اعلنت شركة شغور 140 منصب الشغل لفائدة جميع الفئات العمرية والدول العربية، فمن يجيدون اللغتين الانجليزية بإتقان والعربية التقدم لهذه المناصب التي لا تحتاج تجربة مهنية طويلة ولا مسار تعليمي كبير
لارسال تسجيلكم الى أحد هذه المناصب أو أكثر من مناصب اذا كان يناسب بروفايلك، ما عليك إلا الضغط أسفله لارسال ترشيحاتكم.
5 BEVERAGE AGENTS (agents de restauration)
سيتواصل وكيل المشروبات بشكل استباقي مع فريق المتجر من أجل تسليم متطلباتهم في الوقت المحدد. يساهم هذا الدور بشكل فردي من خلال ضمان التنفيذ السليم والفعال للمهام بما يتماشى مع سياسات وإرشادات المتجر والشركة ؛ بطريقة تضمن توافر المنتجات ، ومراقبة جودة المنتجات والحفاظ عليها لتلبية معايير الرفاهية. السرعة والتنظيم مهارة لا غنى عنها لوكيل المشروبات.
تصنيف العناصر وتخزينها ووضع علامات عليها وتأمينها في منطقة التحميل على أساس يومي وفقًا لإجراءات الشركة وخصائص العناصر ، من أجل ضمان العثور على المنتجات وإصدارها في الوقت المناسب. شارك في جرد المنتجات وأبلغ عن حالة المخزون في نهاية اليوم إلى مدير اللوجستيات. استلام البضائع ، وحسابها ماديًا ومنهجيًا لضمان دقة المعلومات وفحص جودتها للإبلاغ عن التناقضات. مساعدة فريق المبيعات في تجديد المخزونات على الرفوف من أجل ضمان توافر المنتجات في جميع الأوقات.
للترشح للمباراة، من هنا.
15 CASHIERS (caissiers)
أمين الصندوق ، يوفر الدعم للمهام اليومية إلى جانب تولي معظم العمليات المتعلقة بنقاط البيع. من المحتمل أيضًا أن يتعامل أمين الصندوق أولاً مع أي مخاوف أو أسئلة مرتفعة للعملاء ، ويعمل كسفير ويكون مسؤولاً عن إدارة الأنشطة التي تهدف إلى تحقيق الأهداف المالية ، وهي: تلقي معاملات العملاء ومعالجتها ، وتطوير مهاراتهم وتعزيزها في تعزيز نتائج المبيعات ، والمشاركة في الترويج لبيئة عمل / متجر إيجابية.
سيضمن أمين الصندوق معاملة كل عميل وفقًا لمعايير الشركة ووفقًا لحفل مبيعات الشركة. يجب على أمين الصندوق إظهار مستوى مهم من فضول العميل.
موجهًا نحو العميل ومؤشرات الأداء الرئيسية ، يجب أن يكون لدى أمين الصندوق رؤية 360 درجة لنطاقه التجاري ، والتي تشمل واجبات ومسؤوليات المكتب الخلفي والأمامي.
للترشح للمباراة، من هنا.
31 CLIENT ADVISORS (Conseillers de clientèle)
مستشار العميل مسؤول عن تزويد عملائنا بخدمة استثنائية من خلال تلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم الفردية ، وكذلك rving كسفير للشركة. الشغف بالمبيعات وعقلية تجارية قوية أمر ضروري.
أكثر من مجرد مساعد مبيعات ولكن بصفتك "مستشارًا" شخصيًا حقيقيًا - شخص لديه عقلية مبيعات إستراتيجية ، ورغبة في التعلم وشغف لتكوين علاقات ذات مغزى مع العملاء العالميين.
مستشار العميل وهو مسؤول عن إدارة الأنشطة التي تهدف إلى تحقيق أهداف المبيعات ، وهي: تعزيز سمات المنتج للعميل ، وتطوير مهاراتهم وتعزيزها لزيادة نتائج المبيعات ، والمشاركة في الترويج لبيئة عمل / متجر إيجابية.
يقوم مستشار العميل بقيادة مبيعات منتجات و / أو خدمات الشركة من خلال البحث بنشاط عن آفاق ومتابعة فرص المبيعات.
للترشح للمباراة، من هنا.
33 JUNIOR CLIENT ADVISORS (Conseillers de clientèle junior)
مستشار العميل الصغير مسؤول عن تزويد عملائنا بخدمة استثنائية من خلال تلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم الفردية ، بالإضافة إلى العمل كسفير للشركة. الشغف بالمبيعات وعقلية تجارية قوية أمر ضروري.
أكثر من مجرد مساعد مبيعات ولكن بصفتك "مستشارًا" شخصيًا حقيقيًا - شخص لديه عقلية مبيعات إستراتيجية ، ورغبة في التعلم وشغف لتكوين علاقات ذات مغزى مع العملاء العالميين.
مستشار العميل الصغير وهو مسؤول عن إدارة الأنشطة التي تهدف إلى تحقيق أهداف المبيعات ، وهي: تعزيز سمات المنتج للعميل ، وتطوير مهاراتهم وتعزيزها لزيادة نتائج المبيعات ، والمشاركة في الترويج لبيئة عمل / متجر إيجابية.
يقوم Junior Client Advisor بقيادة مبيعات منتجات و / أو خدمات الشركة من خلال البحث بنشاط عن آفاق ومتابعة فرص المبيعات.
للترشح للمباراة، من هنا.
9 PERSONAL SHOPPERS
المتسوق الشخصي مسؤول عن تزويد عملائنا بخدمة استثنائية من خلال تلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم الفردية ، بالإضافة إلى العمل كسفير للشركة. الشغف بالمبيعات وعقلية تجارية قوية أمر ضروري. كما ستسعى جاهدة لاكتشاف العملاء المهمين وكل احتياجاتهم ، وإرشادهم عبر المتجر. كن مستشارًا قويًا للأسلوب للعميل (على سبيل المثال ، واعٍ بالموضة) وقيّم أسلوب العميل ومطابقته مع توصيات المنتج. تحديث العلامات التجارية والحصول على معرفة دقيقة بالمنتج. ابحث عن عملاء متوقعين لعملاء VVIP جدد.
أكثر من مجرد مساعد مبيعات ولكن بصفتك "مستشارًا" شخصيًا حقيقيًا - شخص لديه عقلية مبيعات إستراتيجية ورغبة في التعلم وشغف لتكوين المعنى علاقات كاملة مع العملاء العالميين.
المتسوق الشخصي وهو مسؤول عن إدارة الأنشطة التي تهدف إلى تحقيق أهداف المبيعات ، وهي: تعزيز سمات المنتج للعميل ، وتطوير مهاراتهم وتعزيزها لزيادة نتائج المبيعات ، والمشاركة في الترويج لبيئة عمل / متجر إيجابية.يقود المتسوق الشخصي مبيعات منتجات و / أو خدمات الشركة من خلال البحث بنشاط عن آفاق ومتابعة فرص المبيعات.
للترشح للمباراة، من هنا.
12 RUNNERS (Coursiers-livreurs)
سيتواصل The Runner بشكل استباقي مع فريق المتجر من أجل تسليم متطلباتهم في الوقت المحدد. يساهم هذا الدور بشكل فردي من خلال ضمان التنفيذ السليم والفعال للمهام بما يتماشى مع سياسات وإرشادات المتجر والشركة ؛ بطريقة تضمن توافر المنتجات ، ومراقبة جودة المنتجات والحفاظ عليها لتلبية معايير الرفاهية. السرعة والتنظيم من المهارات الأساسية للعدّاء.
تصنيف العناصر وتخزينها ووضع علامات عليها وتأمينها في منطقة التحميل على أساس يومي وفقًا لإجراءات الشركة وخصائص العناصر ، من أجل ضمان العثور على المنتجات وإصدارها في الوقت المناسب. شارك في جرد المنتجات وأبلغ عن حالة المخزون في نهاية اليوم إلى مدير اللوجستيات. استلام البضائع ، وحسابها ماديًا ومنهجيًا لضمان دقة المعلومات وفحص جودتها للإبلاغ عن التناقضات. مساعدة فريق المبيعات في تجديد المخزونات على الرفوف من أجل ضمان توافر المنتجات في جميع الأوقات.
للترشح للمباراة، من هنا.
15 STOCK KEEPERS (Magasiniers)
سيقوم Store Keeper بالتواصل بشكل استباقي مع فريق المتجر من أجل تسليم متطلباتهم في الوقت المحدد. يساهم هذا الدور بشكل فردي من خلال ضمان التنفيذ السليم والفعال للمهام بما يتماشى مع سياسات وإرشادات المتجر والشركة ؛ بطريقة تضمن توافر المنتجات ، ومراقبة جودة المنتجات والحفاظ عليها لتلبية معايير الرفاهية.
تصنيف العناصر وتخزينها ووضع علامات عليها وتأمينها في منطقة التحميل على أساس يومي وفقًا لإجراءات الشركة وخصائص العناصر ، من أجل ضمان العثور على المنتجات وإصدارها في الوقت المناسب. شارك في جرد المنتجات وأبلغ عن حالة المخزون في نهاية اليوم إلى مدير اللوجستيات. استلام البضائع ، وحسابها ماديًا ومنهجيًا لضمان دقة المعلومات وفحص جودتها للإبلاغ عن التناقضات. مساعدة فريق المبيعات في تجديد المخزونات على الرفوف من أجل ضمان توافر المنتجات في جميع الأوقات.
للترشح للمباراة، من هنا.
20 SUPERVISORS (Superviseurs)
يقدم المشرف الدعم للمهام اليومية إلى جانب الدعم لمدير القسم. قد يكون من المرجح أيضًا أن يتعامل المشرف أولاً مع أي مخاوف أو أسئلة العملاء المتزايدة ، مثل مخاوف الموظفين. يجب أن يكون الموظف قائدًا واثقًا وقادرًا على إدارة الأفراد والبضائع.
يكون المشرف سفيراً لشركة الدوحة. الموقف ينطوي على أن يكون نموذجا يحتذى به للفريق ، ودعم مدير القسم في الواجبات التشغيلية. سيتواصل المشرف بشكل استباقي مع العملاء من أجل تحقيق الأهداف الفردية والجماعية. المشرف هو النقطة المرجعية الرئيسية لفريق المبيعات.المشرف مسؤول عن تنسيق الممارسات وتوحيدها في جميع مواقع الشركة. مشرف ، سيدعم مدير القسم في قيادة وتدريب مستشار العميل ومستشار العميل المبتدئ.
موجهًا نحو العميل ومؤشرات الأداء الرئيسية ، يجب أن يكون لدى المشرف رؤية 360 درجة لنطاقه التجاري ، والتي تشمل واجبات ومسؤوليات المكتب الخلفي والأمامي. تعتبر إدارة فريق المبيعات وفهم جميع التوجيهات ومشاركتها وتحفيزهم لتحقيق أهداف إيراداتهم بمستوى عالٍ من الخدمة أولوية رئيسية.