قبل كل شيء ، تأكد من تقديم محتوى عالي الجودة لجمهورك ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يجب أن يكون فريدًا وخاليًا من الأخطاء الإملائية . كن موجزًا ، وتذكر أن الرسائل التي تريد نقلها يجب أن تكون في متناول الجميع. أخيرًا ، كن حريصًا على تحسين العناصر الوصفية ، أي الأوصاف الوصفية للمحتوى الخاص بك أو الشبكة الداخلية لتحسين مراجع الويب الخاصة بك.
أخيرًا ، ننصحك باستخدام أداة SEMRush ، والتي ستساعدك في الحصول على أفكار للكلمات الرئيسية التي تبني عليها كتابتك ، وبالتالي الوصول إلى جمهور أوسع.
إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فيمكنك العثور على مقالتنا " كيفية كتابة محتوى جيد لتحسين محركات البحث "
إرسال بالبريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني هو استراتيجية تسويق تتكون من إرسال بريد إلكتروني إلى عدة مستلمين في قاعدة بيانات في نفس الوقت. إنها طريقة فعالة للترويج لنشاط شركتك ، ولتوليد حركة مرور نحو موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.
ابدأ في إنشاء رسالة إخبارية لإثارة اهتمام جمهورك بالإجراءات التي تتخذها داخل شركتك: الأحداث ، والتعاون الجديد ، وما إلى ذلك. هنا ، على سبيل المثال ، تخبر ماركة Le Chemiseur قراءها عن المسار الذي سلكته ، منتهزة الفرصة للكشف عن مجموعة جديدة. بعيدًا عن أن تكون الرسالة الإخبارية قديمة الطراز ، فإنها تظل أداة تعمل بشكل جيد للغاية. لإنشاء محتوى ذي صلة ، حدد سطرًا تحريريًا يتوافق مع صورة علامتك التجارية . لاحظ أن الأشخاص الذين تريد إرسال البريد الإلكتروني إليهم يجب أن يكونوا مهتمين بقراءتك. ما أنواع العملاء الذين تتعامل معهم؟ هل هم مخلصون ، مترددون ، مقتصدون؟ اختيار النهج الصحيح سيجعل القراء فضوليين.
لفهم احتياجات هدفك بشكل أفضل وتحديد موضوعاتك المستقبلية ، نشجعك على بناء شخصية المشتري الخاصة بك . سيسمح لك أسلوب التسويق هذا بتعديل خط التحرير الخاص بك من خلال الرجوع إلى ملفات التعريف القياسية.
أخيرًا ، يمكنك المضي قدمًا في تحسين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك من خلال النظر في حلول اختبار A / B. مما تتكون؟ يتضمن ذلك اختبار نسختين من نفس البريد الإلكتروني من خلال تقديم متغير (قسم واحد أ ، قسم واحد ب) ، على جزء من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك لتحديد أيهما يعطي أفضل النتائج،