4- على استعداد لزيادة حركة المرور الخاصة بك؟
اليوم ، أصبحت المنافسة على الإنترنت أكثر أهمية من أي وقت مضى. أولاً بسبب التطور السريع للإنترنت واستخدام الوسائط الاجتماعية ، ولكن أيضًا بسبب الظروف الصحية التي دفعت الشركات إلى إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بها.
من الأهمية بمكان أن يقوم التجار بتجهيز أنفسهم بالأدوات المناسبة لتحليل بياناتهم بشكل صحيح . بهذه الطريقة ، ستكون قادرًا على معرفة القنوات الأكثر ملاءمة وفقًا لأهداف المبيعات الخاصة بك ، بينما تتمكّن من جعل علامتك التجارية أكثر وضوحًا وجاذبية لمستخدمي الإنترنت .
5- اكتساب الوعي من خلال الإعلان
سيسمح لك الإعلان بالترويج لموقعك أثناء اكتساب عملاء جدد. وهي متاحة في الوقت الحاضر بعدة أشكال: من الممكن تنفيذ حملات استحواذ مدفوعة ، ولكن أيضًا للمراهنة على الانتماء من خلال دعوة المؤثرين أو وسائل الإعلام
حملات الاستحواذ المدفوعة
يمكن للحملة الإعلانية المدفوعة أن تفيد عملك ، بينما تسمح لك بزيادة حركة المرور إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك بسرعة. على سبيل المثال ، يمكن أن تساعدك أدوات مثل Google Adwords في الحصول على حضور أكبر على محركات البحث.
يسمح لك برنامج إعلانات Google بتحديد الكلمات الرئيسية التي ترغب في وضع نفسك عليها بحيث تظهر إعلاناتك أعلى نتائج البحث. هذا هو مبدأ إعلانات محرك البحث (SEA) ، والذي يشير إلى الإحالة المدفوعة ، على عكس المراجع الطبيعية ، والتي تكون مجانية.
يمكن أن تعتمد تكلفة الإعلانات على نسبة النقر إلى الظهور على صفحتك أو عدد مرات ظهورها في Google. هذه الأداة لديها القدرة على تقديم عدد كبير من العملاء المحتملين ، وتستهدف الأشخاص الذين يريدون بالضبط ما لديك لمتجر مارليت إعلانات جوجل.
الإعلان على الشبكات الاجتماعية
تطور الإعلان على الشبكات الاجتماعية بقوة في السنوات الأخيرة. يفسر هذا الحماس بشكل خاص من خلال العدد الكبير من المستخدمين الموجودين على هذه الأنظمة الأساسية ، ولكن أيضًا من خلال حقيقة أنها توفر إمكانات استهداف متقدمة.
إذا كنت تتساءل عن سبب الإعلان على الشبكات الاجتماعية ، فإن الإجابة بسيطة: اليوم ، أصبح من الصعب على الشركات الحصول على رؤية عضوية (مجانية) على هذه المنصات. من ناحية أخرى ، يقدمون الآن العديد من الأدوات للحصول على رؤية مدفوعة.
Facebook Business ، على سبيل المثال ، معروف بحملات الاستهداف الدقيقة للغاية. بفضل هذه الأداة ، سيتم تبسيط إدارة حملاتك الإعلانية . كل ما عليك فعله هو وصف هدفك: فئته العمرية ، والموقع ، والاهتمامات ، وما إلى ذلك. سيتأكد Facebook من تلبية جميع معايير طلباتك ، دون تجاوز الميزانية التي فرضتها عليه بنس واحد محتوى برعاية من ماركة أحذية M.Moustache على Facebook
إذا كنت ترغب في الاقتراب من شبكة أكثر احترافًا ، فإن LinkedIn لديها أداة قوية جدًا: LinkedIn Ads. ستكون قادرًا على اختيار الحملة التي تريد إعدادها وفقًا لأهدافك (لإنشاء تسجيلات لحدث ما ، لاكتساب عملاء متوقعين جدد ، وما إلى ذلك). بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تحليل أداء إعلاناتك (عدد المشاهدات والمشاركات وما إلى ذلك) ، مما سيتيح لك تحسين حملاتك المستقبلية.