المؤثرون
يمكنك تسريع تطوير علامتك التجارية مع المؤثرين . هذه الأخيرة كثيرة جدًا: ستجد خبراء في الموضة أو الطبخ أو حتى ألعاب الفيديو على منصات مثل YouTube أو Instagram أو TikTok. يعد انتساب علامتك التجارية إلى المؤثر أسلوبًا مهمًا للغاية لزيادة فرصك في التعرف عليك .
اختر شخصًا يمكنه مساعدتك في تحسين شعبية عملك بناءً على جمهوره (عدد المتابعين ، المشاركة في المنشورات) ومجالات اهتمامهم (التجارة ، الموضة ، السفر). من الضروري استدعاء شخص يتفق مع صورة علامتك التجارية حتى تكون الرسالة التي تريد نقلها واضحة ومتكيفة مع هدفك.
سيتمكن المؤثر من الترويج لمنتجاتك الجديدة في مجتمعه من خلال المنشورات أو القصص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تعرض عليه أن يشارك مع متابعيه رمزًا ترويجيًا لاستخدامه في موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك .
إذا استمعت إلى نجوم الشبكات هؤلاء ، فستستفيد شركتك من انكشاف قوي جدًا على الإنترنت. علاوة على ذلك ، اليوم ، تمتلك جميع العلامات التجارية تقريبًا مؤثرًا مرجعيًا ولا تتردد في التعاون في مشاريع مختلفة من أجل جذب عملاء جدد إلى متجرهم عبر الإنترنت.
الدعاية الإعلامية
على الرغم من أن الشبكات الاجتماعية والمؤثرين يلعبون دورًا مهمًا في حملة الاستحواذ ، إلا أنه لا ينبغي التغاضي عن تأثير الإعلان في وسائل الإعلام عبر الإنترنت .
إذا كنت تعرف شخصيتك جيدًا ، فستسمح لك وسائل الإعلام بالوصول إلى جمهورك المستهدف. اخترهم حسب نشاط شركتك (أزياء ، تموين). وبالتالي ، ستكون إعلاناتك ذات صلة بزوار هذه المواقع.
لإنشاء حملة إعلانية على الإنترنت ، يمكنك المراهنة على العرض ، والذي يتوافق مع شراء مساحة إعلانية يوفرها المعلنون أو وسائل الإعلام. يتم وضع الإعلانات المصوّرة في مواضع إستراتيجية: في الجزء العلوي أو الأوسط أو السفلي أو على جانبي صفحات موقع الويب. يمكن أن تأخذ شكل لافتات أو زينة.